ضبط 7 مصانع لإنتاج الأسمدة المحظورة والفاسدة في حملة أمنية بالبحيرة
ضبط 7 مصانع لإنتاج الأسمدة المحظورة والفاسدة في حملة أمنية بالبحيرة

ضبط 7 مصانع لإنتاج الأسمدة المحظورة والفاسدة في حملة أمنية بالبحيرة صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم ضبط 7 مصانع لإنتاج الأسمدة المحظورة والفاسدة في حملة أمنية بالبحيرة، ضبط 7 مصانع لإنتاج الأسمدة المحظورة والفاسدة في حملة أمنية بالبحيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط 7 مصانع لإنتاج الأسمدة المحظورة والفاسدة في حملة أمنية بالبحيرة.

صحيفة اليوم ضبطت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، 7 مصانع وشركات، و19 مخزنًا بالبحيرة؛ لإنتاج مبيدات وأسمدة ومخصبات الزراعية، وأعلاف حيوانية مغشوشة ومقلدة، وضبط 27367 طنًا أسمدة ومبيدات ومخصبات زراعية منتهية الصلاحية، و13 طنًا من الأعلاف الحيوانية، و25010 طنًا كبريت زراعي، و250 ألف طن مواد خام وأتربة، و3 أطنان أسمدة محظورة.

وشنت شرطة البيئة والمسطحات، عدة حملات بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، والجهات الإدارية المعنية، لضبط كافة القضايا المتعلقة بمخالفات قوانين حماية البيئة، ومستلزمات الإنتاج الزراعي والحيواني والداجني، من الأسمدة والمبيدات والأعلاف.

وأسفرت نتائجها على مدار يومين عن ضبط 7 مصانع وشركات ومحلات، ملحق بها 19 مخزنًا لإنتاج وتداول المبيدات والأسمدة والمخصبات الزراعية، والأعلاف الحيوانية غير المصرح بتداولها والمغشوشة والمقلدة، ومصنعة من مواد مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، وعُثر بداخل تلك الشركات على 27367 طنًا و693 كيلوجرامًا أسمدة ومبيدات ومخصبات زراعية وأعلاف حيوانية، بدون ترخيص ومنتهية الصلاحية 13 طنا أعلاف حيوانية، و25010 طن كبريت زراعي، و250 ألف طن مواد خام وأتربة، و3 أطنان أسمدة مُدعمة محظور تداولها بدون ترخيص.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ومصادرة المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابات المختصة لتباشر التحقيقات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ضبط 7 مصانع لإنتاج الأسمدة المحظورة والفاسدة في حملة أمنية بالبحيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن