أول جولة داخلية للملك سلمان منذ توليه العرش
أول جولة داخلية للملك سلمان منذ توليه العرش

أول جولة داخلية للملك سلمان منذ توليه العرش صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم أول جولة داخلية للملك سلمان منذ توليه العرش، أول جولة داخلية للملك سلمان منذ توليه العرش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أول جولة داخلية للملك سلمان منذ توليه العرش.

صحيفة اليوم قال مسؤول حكومي سعودي كبير إن الملك سلمان سيقوم اعتبارا من يوم الثلاثاء بجولة داخلية تستغرق أسبوعا، وذلك في الوقت الذي تواجه فيه المملكة ضغوطات سياسية بسبب مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن هذه أول جولة داخلية من نوعها يقوم بها الملك سلمان منذ توليه العرش في عام 2015، وأضافت أن المحطات المتوقعة للملك سلمان ستكون في منطقتي القصيم وحائل الواقعتين شمال غربي الرياض.

وقال موقع "سبق" الإخباري إن الملك سيدشن مشروعات في مجالي التعليم والبنية الأساسية، ولكن دون أن يذكر تفاصيل أخرى عن جولة العاهل السعودي.

وتأتي هذه الجولة في الوقت الذي تواجه فيه السعودية ضغوطات دولية بسبب مقتل الصحفي جمال خاشقجي قبل شهر في قنصليتها باسطنبول. ونفت السعودية في بادئ الأمر أي دور لها في اختفائه، ولكنها أعلنت في نهاية الأمر أسماء 18 شخصا مشتبها بتورطهم في هذه القضية، تحت ضغوط من السلطات التركية.

ولم يتضح على الفور ما إذا كان ولي العهد الأمير محمد بن سلمان سيرافق الملك في هذه الجولة.

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أول جولة داخلية للملك سلمان منذ توليه العرش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)