قطر تستنكر اتهامها بالتدخل في شؤون البحرين
قطر تستنكر اتهامها بالتدخل في شؤون البحرين

قطر تستنكر اتهامها بالتدخل في شؤون البحرين صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم قطر تستنكر اتهامها بالتدخل في شؤون البحرين، قطر تستنكر اتهامها بالتدخل في شؤون البحرين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قطر تستنكر اتهامها بالتدخل في شؤون البحرين.

صحيفة اليوم قالت وزارة الخارجية القطرية، اليوم الاثنين، إن الدوحة ترفض اتهامها بالتدخل في الشؤون الداخلية للبحرين.

وجاء في بيان للوزارة: "تستنكر دولة قطر الاستمرار في الزج باسمها في خلافات البحرين السياسية وصراعاتها الداخلية، وذلك على إثر الحكم الأخير على المواطن البحريني علي سلمان فيما عرف إعلاميا بقضية التخابر مع قطر، وهي التهمة التي نفتها دولة قطر".

وأضاف البيان: "لذا فإننا ندعو المؤسسات المعنية في البحرين إلى التعامل مع الرأي العام المحلي لديها والرأي العام الخليجي والدولي بقدر أكبر من الجدية والمسؤولية، وعدم اللجوء إلى تسييس القضاء لديها، أو الزج باسم دولة قطر لصالح حسابات سياسية ثبت أنها ضيقة الأفق ولا تليق بالدول".

وفي وقت سابق من أمس الأحد، أصدرت ​محكمة استئناف​ في ​البحرين​ حكمها بالسجن المؤبد​ على الأمين العام لجمعية الوفاق​ الوطني الإسلامية المعارضة، الشيخ علي سلمان، و 2 آخرين بتهمة التخابر مع قطر.

المصدر: وزارة الخارجية القطرية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قطر تستنكر اتهامها بالتدخل في شؤون البحرين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)