ترامب: لست على يقين بأنني سألتقي بوتين في باريس
ترامب: لست على يقين بأنني سألتقي بوتين في باريس

ترامب: لست على يقين بأنني سألتقي بوتين في باريس صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم ترامب: لست على يقين بأنني سألتقي بوتين في باريس، ترامب: لست على يقين بأنني سألتقي بوتين في باريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ترامب: لست على يقين بأنني سألتقي بوتين في باريس.

صحيفة اليوم صرح الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بأنه غير متأكد من أنه سيلتقي نظيره الروسي، فلاديمير بوتين في باريس.

وقال ترامب للصحفيين، اليوم الاثنين: "لم نتفق بعد على شيء. سيكون لنا لقاء في قمة العشرين الكبار. لكني لست متيقنا من أننا سنلتقي في باريس. ربما لن يحدث ذلك".

والسبت الماضي، عجز ترامب عن الإجابة على سؤال عمّا  سيبحثه مع بوتين خلال لقائهما المرتقب في باريس. ووجد الرئيس الأمريكي صعوبة في تحديد المواضيع التي سيناقشها معه.

وردا على سؤال وكالة "نوفوستي" حول الموضوعات التي سيتناولها مع بوتين قال ترامب: "لا أدري ماذا أقول".

ويتوقع أن يجتمع رئيسا روسيا والولايات المتحدة في باريس، يوم 11 نوفمبر الجاري، على هامش مشاركتهما في الاحتفالات المقررة هناك بمناسبة الذكرى المئوية لانتهاء الحرب العالمية الأولى.

المصدر: تاس + نوفوستي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ترامب: لست على يقين بأنني سألتقي بوتين في باريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)