السيسي معربا عن أسفه بشأن أوضاع العراق: الدولة التي تهدم لن تعود مرة أخرى
السيسي معربا عن أسفه بشأن أوضاع العراق: الدولة التي تهدم لن تعود مرة أخرى

السيسي معربا عن أسفه بشأن أوضاع العراق: الدولة التي تهدم لن تعود مرة أخرى صحيفة اليوم نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم السيسي معربا عن أسفه بشأن أوضاع العراق: الدولة التي تهدم لن تعود مرة أخرى، السيسي معربا عن أسفه بشأن أوضاع العراق: الدولة التي تهدم لن تعود مرة أخرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي معربا عن أسفه بشأن أوضاع العراق: الدولة التي تهدم لن تعود مرة أخرى.

صحيفة اليوم أعرب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عن أسفه لما آلت إليه الأوضاع في العراق من تدهور، قائلا إن العراق كانت دولة قوية سياسيا واقتصاديا وعسكريا.

وصرح السيسي مخاطبا شابا عراقيا شارك في جلسة خلال فعاليات منتدى الشباب العالمي بشرم الشيخ، بأن "داعش" سيطرت على مساحة شاسعة من أراضي العراق ودمرتها"، وتابع قائلا: "يا عبد الله أنت لم تشاهد العراق أنا شاهدته كانت دولة قوية سياسيا واقتصاديا وعسكريا".

وأفاد الرئيس المصري: "بعض الشباب يعتقد أنه بإمكانه هدم الدولة لإعادة بنائها مجددا"، مضيفا في السياق: "الدولة التي تهدم لن تعود مرة أخرى".

?

المصدر: يوتيوب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السيسي معربا عن أسفه بشأن أوضاع العراق: الدولة التي تهدم لن تعود مرة أخرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)