وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني يستقبل رئيس إدارة «المعارض العربية»
وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني يستقبل رئيس إدارة «المعارض العربية»

وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني يستقبل رئيس إدارة «المعارض العربية» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني يستقبل رئيس إدارة «المعارض العربية»، وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني يستقبل رئيس إدارة «المعارض العربية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني يستقبل رئيس إدارة «المعارض العربية».

صحيفة اليوم استقبل وزير الصناعة والتجارة والسياحة، سعادة السيد زايد بن راشد الزياني، بمكتبه صباح اليوم، الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة إدارة المعارض العربية.

وتم خلال اللقاء مناقشة واستعراض العديد من القضايا والموضوعات المتعلقة بالشأن الاقتصادي، وبالأخص منها ما يتصل بقطاع المعارض والمؤتمرات.

وأكد سعادة الوزير اهتمام حكومة البحرين الموقرة بكافة الأنشطة الاقتصادية ووضعها في قمة الأولويات، لافتاً إلى النمو المضطرد الذي يشهده قطاع صناعة والمعارض والمؤتمرات بفضل السياسات والرؤى الاقتصادية التي تنتهجها الحكومة الموقرة، إضافة إلى المبادرات والتسهيلات التي تقدمها للمستثمرين في هذا القطاع الحيوي، أفضت إلى جذب الكثير من الفعاليات والمؤتمرات التي أصبحت البحرين اليوم وجهتها المفضلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الصناعة والتجارة والسياحة البحريني يستقبل رئيس إدارة «المعارض العربية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق