ملابسات القبض على لصوص المحلات و السيارات في الرياض
ملابسات القبض على لصوص المحلات و السيارات في الرياض

ملابسات القبض على لصوص المحلات و السيارات في الرياض صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم ملابسات القبض على لصوص المحلات و السيارات في الرياض، ملابسات القبض على لصوص المحلات و السيارات في الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ملابسات القبض على لصوص المحلات و السيارات في الرياض.

صحيفة اليوم ألقت شرطة الرياض القبض على 3 مواطنين ضالعين في قضايا سرقة محلات تجارية ومحتويات سيارات بعد تكسير زجاجها أثناء وقوفها.

و أوضحت شرطة منطقة الرياض أنه وعلى ضوء الخطط الأمنية الرامية لمكافحة الجريمة بشتى أنواعها حمايةً للأرواح وحفظاً للحقوق والممتلكات، فقد عَمِدَت إدارة التحريات والبحث الجنائي إلى تكثيف الجهود لكشف غموض قضايا سرقة المحلات التجارية وتكسير زجاج المركبات أثناء وقوفها والاستيلاء على ما بداخلها من أموال ومقتنيات , ووفقاً لما تم اتخاذه من إجراءات وتدابير أشارت الدلائل إلى ضلوع (ثلاثة مواطنين) خلف عدد من الحوادث .

وتم القبض عليهم في كمائن محكمة (جميعهم في العقد الثالث من العمر) وبسماع أقوالهم أقروا بارتكاب ما لا يقل عن (١٠) حوادث مماثلة موزعين الأدوار ومتقاسمين المسروقات فيما بينهم.
و جرى إيقافهم وإحالتهم لفرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص، وفقاً لنظام الإجراءات الجزائية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ملابسات القبض على لصوص المحلات و السيارات في الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام