زيارة 32 منشأة في حملات بلدية لقرية العليا
زيارة 32 منشأة في حملات بلدية لقرية العليا

زيارة 32 منشأة في حملات بلدية لقرية العليا صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم زيارة 32 منشأة في حملات بلدية لقرية العليا، زيارة 32 منشأة في حملات بلدية لقرية العليا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، زيارة 32 منشأة في حملات بلدية لقرية العليا.

صحيفة اليوم أنهت بلدية محافظة قرية العليا مؤخرا حملتها الميدانية الخامسة بعنوان «التأكد من مصادر اللحوم»، وذلك ضمن برنامج خطة الحملات الرقابية البلدية للعام 1439هـ، لتعزيز الرقابة الصحية على المنشآت المتعلقة، خاصة المطاعم والمطابخ والبوفيهات بهدف التأكد ومعرفة مصادر اللحوم المستخدمة بتلك المنشآت ومدى مطابقتها لمواصفات والمقاييس والاشتراطات البلدية.

وأوضح رئيس بلدية قرية العليا م. نقاء بن هزاع ابو هليبة في تصريح صحافي، أن الفرق الميدانية للبلدية نفذت جولات ميدانية ضمن حملة صحية للتأكد من مصادر اللحوم في المنشآت الغذائية للمحافظة، مشيرا إلى أن الهدف من تلك الحملة هو تعزيز الرقابة الصحية على المنشآت الغذائية، خاصة المطاعم والمطابخ و البوفيهات.

وأضاف: تهدف الحملة للتأكد ومعرفة مصادر اللحوم المستخدمة في تلك المنشآت ومدى مطابقتها للمواصفات والمقاييس والاشتراطات البلدية.

وأبان أبوهليبة أن الحملة شملت 32 منشأة متنوعة بين المطاعم والمطابخ والبوفيهات، وتبين خلالها التأكد من أن أكثر من 50 نوعا من اللحوم الحمراء والدواجن مستوردة، لافتا الى أن جولات الفرق الميدانية تأتي ضمن جهود البلدية في الحفاظ على الصحة العامة.

من جهة أخرى، أنهت بلدية عين دار جولاتها الميدانية التفتيشية مؤخراً على المطاعم والمنشآت الغذائية، وذلك ضمن حملتها للتأكد من مصادر اللحوم المعروضة وتطبيق الاشتراطات الصحية والحفاظ على الصحة العامة في منشآت ومطاعم المحافظة.

وأوضح رئيس بلدية عين دار م. بادي بن فهيد القحطاني في تصريح صحافي، أن الفرق الميدانية في البلدية أنهت إحدى حملاتها التفتيشية للتأكد من مصادر اللحوم في المنشآت الغذائية، مشيرا إلى أنه تم تنفيذ 26 زيارة أسفرت عن تحرير 3 انذارات و13 مخالفة.

وقال إنه تمت مصادرة عدد 4 كيلو مواد منتهية الصلاحية بالإضافة الى أدوات غير صالحة للاستخدام الآدمي، وذلك خلال الحملة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، زيارة 32 منشأة في حملات بلدية لقرية العليا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم