أجندة الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته المرتقبة إلى أمريكا
أجندة الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته المرتقبة إلى أمريكا

أجندة الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته المرتقبة إلى أمريكا صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم أجندة الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته المرتقبة إلى أمريكا، أجندة الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته المرتقبة إلى أمريكا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أجندة الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته المرتقبة إلى أمريكا.

صحيفة اليوم كشفت معلومات جديدة، اليوم (الأربعاء)، عن جانب من أجندة الزيارة المرتقبة التي يجريها سمو الأمير محمد بن سلمان (ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع) إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن جدول أعمال الزيارة لم يكتمل بعدُ، لكنها على الأرجح ستتضمن زيارة ولي العهد إلى العاصمة واشنطن، ونيويورك، وسلسلة لقاءات مع كبار المسؤولين في الإدارة الأمريكية، تناقش ملفات عربية وإقليمية ودولية تهم البلدين.

وأوضحت المصادر أن الزيارة المرتقبة للأمير محمد بن سلمان، ستبدأ من 19 إلى 22 مارس، وستشمل أيضًا وادي السيليكون في ضوء اهتمام ولي العهد بالشراكة مع عمالقة التكنولوجيا في العالم.

وبحسب المصادر، تستهدف زيارته أيضًا إثارة الاهتمام الأجنبي بفرص استثمارية بمليارات الدولارات في عدة مجالات. وستكون هذه الجولة الأولى للأمير محمد بن سلمان منذ توليه ولاية العهد الصيف الماضي.

وسيبدأ الأمير محمد أيضًا زيارة إلى بريطانيا في السابع من مارس يُجري خلالها محادثات مع رئيسة الوزراء تيريزا ماي عن قضايا مثل التطرف والإصلاح المجتمعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أجندة الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته المرتقبة إلى أمريكا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء