إعصار مكونو يقترب من حدود المملكة
إعصار مكونو يقترب من حدود المملكة

إعصار مكونو يقترب من حدود المملكة صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم إعصار مكونو يقترب من حدود المملكة، إعصار مكونو يقترب من حدود المملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إعصار مكونو يقترب من حدود المملكة.

صحيفة اليوم بدأ إعصار مكونو، الاقتراب من الحدود السعودية اليوم السبت (26 مايو 2018م)، مع توقعات بتحوله إلى عاصفة مدارية فور دخوله أجواء السعودية، يصاحبها هطولات مطرية، وسيول، وجريان الأودية، بحسب التنبؤات.

وأكدت الهيئة العامة الأرصاد للأرصاد وحماية البيئة، أن تأثير إعصار مكونو سيبدأ على المملكة اليوم، بتكون السحب على الخرخير والربع الخالي، متوقعةً هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح نشطة قد تتجاوز سرعتها 75كم/س، وتستمر الحالة إلى الثلاثاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إعصار مكونو يقترب من حدود المملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين