التحقيق مع قاضيين لم يقفا عند تأدية السلام الملكي
التحقيق مع قاضيين لم يقفا عند تأدية السلام الملكي

التحقيق مع قاضيين لم يقفا عند تأدية السلام الملكي صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم التحقيق مع قاضيين لم يقفا عند تأدية السلام الملكي، التحقيق مع قاضيين لم يقفا عند تأدية السلام الملكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التحقيق مع قاضيين لم يقفا عند تأدية السلام الملكي.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم-الرياض

كشف المتحدث باسم وزارة العدل، الشيخ منصور القفاري عن صدور توجيه من وزير العدل، ورئيس المجلس الأعلى للقضاء، الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، بالتحقيق مع قاضيين لم يقفا عند تأدية السلام الوطني في إحدى المناسبات الرسمية.

وشدد المتحدث باسم الوزارة على أن الوقوف أثناء تأدية السلام الوطني، احتراما وتقديرا لرمزيته هو عُرف محلي وعالمي معتبر، يكشف من خلاله المواطن بشكل صريح عن احترامه وانتمائه وحبه للوطن، ولا يقبل التهاون فيه بحال، ومن غير المقبول أن يصدر عن أحد من منسوبي المؤسسة العدلية أي تصرف ينم عن تقليل أو عدم احترام رمزيات الوطن ومناسباته الرسمية ، فهذا الأمر غير مقبول نهائياً.

وأوضح القفاري أن كافة منسوبي المرفق العدلي لديهم من حب الوطن والانتماء والاحترام له ما لا يقبل التشكيك فيه، ولا أدل على ذلك من جهودهم المشكورة والمثمنة في خدمة طالبي الخدمات العدلية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التحقيق مع قاضيين لم يقفا عند تأدية السلام الملكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام