ضبط 67 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل في بريدة والأسياج
ضبط 67 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل في بريدة والأسياج

ضبط 67 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل في بريدة والأسياج صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم ضبط 67 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل في بريدة والأسياج، ضبط 67 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل في بريدة والأسياج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط 67 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل في بريدة والأسياج.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم-بريدة-خالد المرشود

ضبطت الحملة الأمنية المشتركة  ٦٧ مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل  في محافظة بريدة والأسياج، كما تم  كشف حالاتٍ مخالفة لاشتراطات مزاولة المهن.

و أكد المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة القصيم بأنه واستمراراً للحملات الميدانية التي تنفذها الأجهزة الأمنية بمنطقة القصيم ممثلةً بدوريات الأمن والمرور والشرطة ، وبمشاركة كلاً من إمارة المنطقة وفرع وزاراة العمل والتنمية الإجتماعية ، والشئون البلدية والقروية ، والتجارة والإستثمار ، والإسكان ، والنقل ، فقد تم إقامة حملة أمنية مشتركة مساء أمسٍ الإربعاء الموافق ١٤٣٩/٩/١٥هـ وذلك ضمن إطار المرحلة الميدانية من الخطة التنفيذية للحملة الوطنية الشاملة لضبط وتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود ” وطن بلا مخالف ” استهدفت طرقاً وميادين ومحلاتٍ تجارية في أحياء جنوب مدينة بريدة ومحافظة الأسياح ، وأسفرت  عن ضبط ٦٧ مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل ، وكشف حالاتٍ مخالفة لاشتراطات مزاولة المهن ، وقد تم تطبيق الإجراءات النظامية بحق أصحابها ..

مؤكداً استمرار جهات الضبط المعنية في رصد ومتابعة المخالفين في محافظات ومراكز المنطقة وتطبيق العقوبات المقررة بحقهم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ضبط 67 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل في بريدة والأسياج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام