بالفيديو.. القصبي : احترم الملحد.. “الله يحبه أكثر منا”
بالفيديو.. القصبي : احترم الملحد.. “الله يحبه أكثر منا”

بالفيديو.. القصبي : احترم الملحد.. “الله يحبه أكثر منا” صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم بالفيديو.. القصبي : احترم الملحد.. “الله يحبه أكثر منا”، بالفيديو.. القصبي : احترم الملحد.. “الله يحبه أكثر منا” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. القصبي : احترم الملحد.. “الله يحبه أكثر منا”.

صحيفة اليوم الرياض - صحيفة اليوم :

كشف الفنان ناصر القصبي عن سعادته لاثارة الرأي حول مسلسل “العاصوف”.
واكد القصبي خلال حديثه لبرنامج “مجموعة إنسان” على قناة “إم بي سي”، إنه بدأ فكرة مسلسل العاصوف مع الكاتب الراحل عبد الرحمن الوابل قبل 10 سنوات، بهدف تقديم عمل عن المرحلة التي تناولها حتى اليوم، حيث بني المشروع على ذلك.

واضاف “كنت أتابع معه كل نص ونسير في عملنا حتى أنجزنا 36 حلقة، وتم تقنين العمل إلى أن وصلنا إلى 19 حلقة، وبنينا عليها باقي الحلقات حتى انتهينا من الجزء الثاني، وسيكون هناك جزء ثالث”.

وقال القصبي عند سؤاله عن تصريحاته بخصوص احترامه  وحبه للملحد،” الملحد أحترمه لأنه أفضل مني، وإيمانه أقوى مني، أنا ولدت مسلم وخلاص، الملحد يستحق الإحترام لأنه يبحث عن الحقيقة أما نحن فلا نبحث عنها لأنها موجودة لدينا”.

واضاف :” الله يحبه أكثر منا جميعا، لأنه يبحث عن الحقيقة، فهو عند الله أفضل منا وأقوى إيمان”.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. القصبي : احترم الملحد.. “الله يحبه أكثر منا”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام