"المورقي" يدعو أبناء العلا للمساهمة في تفريج كربة سجناء الحق المالي
"المورقي" يدعو أبناء العلا للمساهمة في تفريج كربة سجناء الحق المالي

"المورقي" يدعو أبناء العلا للمساهمة في تفريج كربة سجناء الحق المالي صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "المورقي" يدعو أبناء العلا للمساهمة في تفريج كربة سجناء الحق المالي، "المورقي" يدعو أبناء العلا للمساهمة في تفريج كربة سجناء الحق المالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "المورقي" يدعو أبناء العلا للمساهمة في تفريج كربة سجناء الحق المالي.

صحيفة اليوم أطلق محافظ العلا، مبارك بن عطا الله المورقي، مبادرة "فرحة سجين" لإطلاق سراح سجناء الحقوق المالية بسجن المحافظة؛ وذلك عبر الحساب البنكي لفرع جمعية "المستودع" في العلا بالمدينة المنورة؛ داعياً أبناء "العلا" في داخل وخارج المحافظة، إلى المساهمة في تفريج كربة سجناء الحق المالي، من المدنيين والعسكريين.

وقالت جمعية "المستودع" في العلا: إن من شروط تسديد ديْن السجين: ألا يكون للسجين سابقة دين؛ حيث يُعتبر في هذه الحالة مفرطاً أو متلاعباً بأموال الناس، وألا يملك السجين أموالاً أو أصولاً عقارية عدا مسكنه أو مركبته، وألا يكون موقوفاً بسبب جناية سرقة أو نهب أو اختلاس أو غيره.

وأضافت الجمعية: "أولوية السداد تكون لأرباب الأسر قبل غيرهم، ولمن أمضى فترة في السجن؛ حيث يُقَدّم على مَن صدر بحقه توقيف ولم يوقف بعد، ولمن يتفاعل من طالبي التنفيذ مع اللجنة بالتنازل عن بعض المبالغ المستحقة".

وأتاحت الجمعية ثلاث فئات للتبرع: (الأولى بقيمة ألف ريال وتسمى السهم الذهبي، والثانية بقيمة 500 ريال بمسمى السهم الفضي، والسهم البرونزي بقيمة مائة ريال).

ودعت الجمعية أبناء المحافظة وأهل الخير إلى التحويل على الحساب الخاص بها في "الراجحي" رقم: (208608010112449)، أو على الآيبان: (SA9280000208608010112449)، واشترطت أن يتم إرسال رسالة نصية بعد التحويل على الرقم الخاص بالجمعية، وهو (0566806693).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "المورقي" يدعو أبناء العلا للمساهمة في تفريج كربة سجناء الحق المالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية