شاهد .. "الأخضر" يكسو مساحات في "بللسمر وبللحمر"
شاهد .. "الأخضر" يكسو مساحات في "بللسمر وبللحمر"

شاهد .. "الأخضر" يكسو مساحات في "بللسمر وبللحمر" صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم شاهد .. "الأخضر" يكسو مساحات في "بللسمر وبللحمر"، شاهد .. "الأخضر" يكسو مساحات في "بللسمر وبللحمر" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد .. "الأخضر" يكسو مساحات في "بللسمر وبللحمر".

صحيفة اليوم اكتست مناطق متفرقة في مركز بللسمر ومركز بللحمر، شمالي عسير، باللون الأخضر، حيث غطّت المسطحات الخضراء مساحات شاسعة من أراضي وجبال قرى المراكز.

ويشهد الطقس في "بللحمر وبللسمر" اعتدالاً في درجات الحرارة؛ ما دعا المتنزهين والمسافرين، إلى زيارتهما والاستمتاع بأجوائهما، خصوصاً أنهما تقعان على الطريق السياحي السريع الرابط بين "أبها والطائف".

ورصدت عدسة "رشود الحارثي"؛ مشاهد جوية لامتداد المسطحات الخضراء الطبيعية على أراضي القرى بين مركزَي "بللحمر وبللسمر"، وهي: "آل معلوي، عقبة الجعد، آل محيط، آل عبيد".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد .. "الأخضر" يكسو مساحات في "بللسمر وبللحمر"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية