أمانات في الأحساء لمناقشة برامج تنفيذ “مدينتي 2018”
أمانات في الأحساء لمناقشة برامج تنفيذ “مدينتي 2018”

أمانات في الأحساء لمناقشة برامج تنفيذ “مدينتي 2018” صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم أمانات في الأحساء لمناقشة برامج تنفيذ “مدينتي 2018”، أمانات في الأحساء لمناقشة برامج تنفيذ “مدينتي 2018” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمانات في الأحساء لمناقشة برامج تنفيذ “مدينتي 2018”.

صحيفة اليوم الأحساء – “الأحساء اليوم”

استضافت أمانة الأحساء، اليوم الخميس، الاجتماع الدوري الثالث لمتابعة تنفيذ برنامج وزارة الشؤون البلدية والقروية  “مدينتي 2018” والذي ضم ست أمانات ضمن المجموعة الأولى وهي الأحساء، وتبوك، والجوف، وحائل، والحدود الشمالية، والقصيم.

وتناول الاجتماع الدليل الإرشادي لتصميم البيئة العمرانية، ومناقشة الأداء في التقدم والإنجاز لكل محاور المبادرات المتمثلة في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة في المدن السعودية، وتحسين المشهد الحضري، والاستدامة المالية، وصحة البيئة والرقابة، إضافة إلى مبادرة التحول الرقمي  والتفاعل مع المواطنين  وفعالية النظام البلدي وكفاءته.

كما انطلقت ورش العمل، حيث وزع جميع الحاضرين من الوزارة والأمانات الست على ستة فرق عمل؛ لمناقشة جميع تفاصيل محاور البرنامج وخطة العمل المنجزة لعام 2018م.

وفي السياق، أكد مساعد وزير الشؤون البلدية والقروية للتخطيط والتطوير ورئيس مركز تحقيق الأهداف الدكتور غانم المحمدي، ضرورة استمرارية العمل نحو تجويد المخرجات التنفيذية لخطة التحول الوطني 2020،  وضرورة الالتزام بالخطط الزمنية لبرامج مبادرات “مدينتي 2018″، وفق  ميثاق الأداء، وأن يتم ترجمة مستهدفات البرنامج على أرض الواقع لتكون واقعًا ملموسًا.

ومن جانبه، شدد أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم، على ضرورة استدامة العطاء في التنمية، والعمل المتواصل في التطوير والارتقاء بجودة  الخدمات البلدية، هي نابعة من حرص القيادة الرشيدة على تلبية احتياجات الوطن والمواطن في جميع المجالات؛ بما يتواكب مع رؤية بلادنا الطموحة 2030، عبر خطوات إستراتيجية وخطط إجرائية قادتها مبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية عبر تحقيق  رؤيتها المتجسدة من برنامج التحول الوطني 2020.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمانات في الأحساء لمناقشة برامج تنفيذ “مدينتي 2018”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء