“تعليم الأحساء” يقيم سحور رمضاني لأبناء الشهداء ومنسوبيه
“تعليم الأحساء” يقيم سحور رمضاني لأبناء الشهداء ومنسوبيه

“تعليم الأحساء” يقيم سحور رمضاني لأبناء الشهداء ومنسوبيه صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم “تعليم الأحساء” يقيم سحور رمضاني لأبناء الشهداء ومنسوبيه، “تعليم الأحساء” يقيم سحور رمضاني لأبناء الشهداء ومنسوبيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “تعليم الأحساء” يقيم سحور رمضاني لأبناء الشهداء ومنسوبيه.

صحيفة اليوم الأحساء – “الأحساء اليوم”

أقامت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء، مساء يوم الثلاثاء، السحور الرمضاني لأبناء وبنات شهداء الواجب ومنسوبي التعليم من الطلاب والطالبات، برعاية المدير العام للتعليم بمحافظة الأحساء، وحضور المساعد للخدمات المساندة عماد بن أحمد الجعفري، ومديرة إدارة نشاط الطالبات هيفاء البشير نيابة عن المساعدة للشؤون التعليمية خلود بن صالح الكليبي، ومدير مكتب وفاء لرعاية أبناء وبنات شهداء الواجب، ومنسوبي التعليم المتوفين فارس الدعيلج، وموظفي المكتب بقسميه الرجالي والنسائي.

ومن جهته، رحب المساعد للخدمات المساندة، بجميع الحضور وهنئهم بشهر رمضان المبارك، مباركًا لهم نجاحهم وتفوقهم الدراسي، ومثنيًا على الدور البارز الذي يقدمه مكتب وفاء لخدمة أبناء وبنات الشهداء.

ووجه الطلاب والطالبات بضرورة أن يفخروا بما سطره آباؤهم من تضحيات وعزة لهذا الوطن الغالي، وأن يكون هناك خط ساخن بين أبناء وبنات شهداء الواجب مع مكتب وفاء للاستفادة من الخدمات المقدمة، كذلك أوصاهم بأن يكونوا حريصين على دراستهم وأن يتميزوا في تخصصاتهم الدراسية بما يتواكب مع التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، وأجاب مدير مكتب وفاء على تساؤلات جميع الحضور.

وفي نهاية اللقاء، أعرب المساعد للخدمات المساندة ومدير مكتب وفاء، عن خالص شكرهم وتقديرهم لرجل الأعمال بادي الدوسري مدير عام فندق جاردن بلازا؛ على دعمهم واستضافتهم للفعالية متمنين له دوام التوفيق؛ ليختتم بالتقاط الصور التذكارية وتوجه الحضور لتناول وجبة السحور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “تعليم الأحساء” يقيم سحور رمضاني لأبناء الشهداء ومنسوبيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء