20 موظفاً لتطبيق التصنيف الإجباري في الإدارات الحكومية
20 موظفاً لتطبيق التصنيف الإجباري في الإدارات الحكومية

20 موظفاً لتطبيق التصنيف الإجباري في الإدارات الحكومية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم 20 موظفاً لتطبيق التصنيف الإجباري في الإدارات الحكومية، 20 موظفاً لتطبيق التصنيف الإجباري في الإدارات الحكومية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 20 موظفاً لتطبيق التصنيف الإجباري في الإدارات الحكومية.

صحيفة اليوم ألزمت وزارة الخدمة المدنية الجهات الحكومية بأن يكون الحد الأدنى لعدد الموظفين الذين يطبق عليهم التصنيف الإجباري 20 موظفاً؛ وذلك ضمن لائحة إدارة الأداء الوظيفي المحدثة.

وكشف نواف الضبيب المختص في الموارد البشرية أن اللائحة ستكون خارطة طريق للوزارات في تقييم أداء عادل للموظفين، ورفع انضباطهم، طبقاً لـ “الوطن”.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 20 موظفاً لتطبيق التصنيف الإجباري في الإدارات الحكومية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء