بالصور.. جموع غفيرة تشيع الشهيد آل مشاوي في عسير
بالصور.. جموع غفيرة تشيع الشهيد آل مشاوي في عسير

بالصور.. جموع غفيرة تشيع الشهيد آل مشاوي في عسير صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. جموع غفيرة تشيع الشهيد آل مشاوي في عسير، بالصور.. جموع غفيرة تشيع الشهيد آل مشاوي في عسير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. جموع غفيرة تشيع الشهيد آل مشاوي في عسير.

صحيفة اليوم أدى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة عسير، صلاة الميت على شهيد الواجب النقيب عبدالله بن عوضه آل مشاوي، والذي استشهد أثناء أداء عمله بمنطقة عسير، وذلك بعد صلاة ظهر اليوم في جامع الملك فيصل بأبها.

وأدى الصلاة مع سمو أمير المنطقة وسمو نائبه عدد من القيادات الأمنية ومديري الإدارات الحكومية في المنطقة، وذوي الشهيد وجموع غفيرة من المواطنين.

وعقب أداء صلاة الميت على الشهيد، قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله- وسمو وزير الداخلية لأسرة الشهيد، سائلين الله تعالى للشهيد المغفرة والرحمة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على الدعم.. وحساب المواطن يوضح هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تنهي مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. جموع غفيرة تشيع الشهيد آل مشاوي في عسير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن