فتح باب القبول ببرنامجي الماجستير والبكالوريوس في كلية ابن رشد
فتح باب القبول ببرنامجي الماجستير والبكالوريوس في كلية ابن رشد

فتح باب القبول ببرنامجي الماجستير والبكالوريوس في كلية ابن رشد صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فتح باب القبول ببرنامجي الماجستير والبكالوريوس في كلية ابن رشد، فتح باب القبول ببرنامجي الماجستير والبكالوريوس في كلية ابن رشد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فتح باب القبول ببرنامجي الماجستير والبكالوريوس في كلية ابن رشد.

صحيفة اليوم أعلنت كلية ابن رشد للعلوم الإدارية بأبها فتح باب القبول للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي المقبل 1439 / 1440 هـ للطلاب والطالبات في برنامجي الماجستير إدارة الأعمال ـ والبكالوريوس في جميع التخصصات عبر بوابة الكلية الإلكترونية على الرابط التالي (هنا).

وقال عميد كلية ابن رشد للعلوم الإدارية الدكتور علي مفرح سرحان: إن برامج الكلية تتوافق مع احتياجات سوق العمل، وتتميز بجودة المناهج، وكفاءة أعضاء هيئة التدريس من أجل أن يكون خريجها متميزاً في سوق العمل.

وأضاف “سرحان” أن الكلية حرصت على فتح برامج متعددة تتوافق مع احتياجات سوق العمل وخدمة المجتمع ومواكبة رؤية 2030 للمملكة العربية السعودية.

يذكر أن الكلية تحت إشراف وزارة التعليم وشهاداتها معتمدة محليًا وعالميًا.

 

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على الدعم.. وحساب المواطن يوضح هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تنهي مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فتح باب القبول ببرنامجي الماجستير والبكالوريوس في كلية ابن رشد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن