مدير شرطة الأحساء يقلد “النعيم” و”القحطاني” رتبة عميد
مدير شرطة الأحساء يقلد “النعيم” و”القحطاني” رتبة عميد

مدير شرطة الأحساء يقلد “النعيم” و”القحطاني” رتبة عميد صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم مدير شرطة الأحساء يقلد “النعيم” و”القحطاني” رتبة عميد، مدير شرطة الأحساء يقلد “النعيم” و”القحطاني” رتبة عميد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدير شرطة الأحساء يقلد “النعيم” و”القحطاني” رتبة عميد.

صحيفة اليوم الأحساء – سعد فوزي الفرحان

قلّد مدير شرطة محافظة الأحساء العميد عبدالله بن مطلق العتيبي، مؤخرًا، في مكتبه، كلًا من العقيد عبدالرحمن بن عبدالله النعيم، والعقيد عمر بن دليم القحطاني، رتبهم الجديدة؛ بعد صدور المرسوم الملكي الكريم بترقيتهم إلى رتبة عميد.

وشكر مدير شرطة الأحساء، من تم ترقيتهم، وسأل الله لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

بدورهم، عبّر الضباط المرقون عن سعادتهم بهذه الترقية، وشكرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة –أيدها الله– على منحهم هذه الثقة الغالية، داعين الله أن يعينهم على القيام بواجبهم على أكمل وجه، وأن يكونوا عند حسن الظن بهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدير شرطة الأحساء يقلد “النعيم” و”القحطاني” رتبة عميد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء