وظائف إدارية ومالية وأعوان قضاة للرجال بوزارة العدل
وظائف إدارية ومالية وأعوان قضاة للرجال بوزارة العدل

وظائف إدارية ومالية وأعوان قضاة للرجال بوزارة العدل
صحيفة اليوم نقلا عن مكه ننشر لكم وظائف إدارية ومالية وأعوان قضاة للرجال بوزارة العدل، وظائف إدارية ومالية وأعوان قضاة للرجال بوزارة العدل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،
وظائف إدارية ومالية وأعوان قضاة للرجال بوزارة العدل
.

صحيفة اليوم واس - الرياض

أعلنت وزارة العدل عن توفر عدد من الوظائف (الإدارية والمالية وأعوان القضاة) للرجال بالمرتبة الخامسة، التي ترغب شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية ممن يحملون مؤهل الدبلوم في الشهادة الجامعية المتوسطة من كلية التقنية في تخصص (إدارة مكتبية ومحاسبة وألا يقل التقدير عن جيد جدا).

ويمكن التقدم على الوظائف لحاملي دبلوم معهد الإدارة العامة في تخصصات الإدارة المكتبية والمحاسبة والسكرتارية وألا يقل التقدير عن جيد جدا، وأيضا دبلوم كلية المجتمع في تخصص إدارة مكتبية ومحاسبة وألا يقل التقدير عن جيد جدا.

واشترطت الوزارة، توفر دبلوم من الكلية التقنية أو معهد الإدارة أو كلية المجتمع وأن تكون مدته سنتين ونصف بعد الثانوية العامة ويلزم إرفاق الوثيقة الكترونيا، مع أهمية إجادة استخدام الحاسب الآلي لجميع الوظائف المعلنة، وألا يكون المتقدم متقاعدا أو يشغل المرتبة نفسها في أي جهة حكومية، وأن يكون التقديم على وظيفة واحدة فقط من الوظائف المعلنة، وأن يكون التقديم لمنطقة واحدة فقط ويحدد الرغبات في نطاق المنطقة المتقدم لها.

كما اشترطت لشغل هذه الوظائف، ألا يكون المتقدم عسكريا على رأس العمل، مشددة على أنه إذا أخفى المتقدم ذلك عند تقدمه للمسابقة فسوف تلغى نتائج امتحاناته، وأن ترفق المسوغات المطلوبة عن طريق تحميلها في الرابط المخصص لذلك، على أن تكون واضحة، حيث سيستبعد أي طلب لا تكون فيه المستندات واضحة.

وأوضحت العدل، أن التقديم والتسجيل متاح عن طريق تعبئة طلب التقديم للمسابقة الكترونيا من خلال موقعها على شبكة الانترنت www.moj.gov.sa، بدءا من الأحد المقبل، ولمدة خمسة أيام حتى نهاية يوم الخميس 21 شوال الحالي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

وظائف إدارية ومالية وأعوان قضاة للرجال بوزارة العدل
، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مكه