مصرع فتاة إثر اختناقها فوق لعبة في أحد منتزهات الباحة
مصرع فتاة إثر اختناقها فوق لعبة في أحد منتزهات الباحة

مصرع فتاة إثر اختناقها فوق لعبة في أحد منتزهات الباحة صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم مصرع فتاة إثر اختناقها فوق لعبة في أحد منتزهات الباحة، مصرع فتاة إثر اختناقها فوق لعبة في أحد منتزهات الباحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع فتاة إثر اختناقها فوق لعبة في أحد منتزهات الباحة.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم-متابعات

في حادثة مأساوية اختنقت فتاة بعد انعقاد طرف شال رأسها الأسود بمحرك سير لعبة والتفافه حول عنقها أثناء تواجدها بإحدى ألعاب غابة رغدان .

و صرح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الباحة بأنه تم عند الساعة الثانية والنصف من صباح يوم الجمعة الموافق ١٤٣٩/١٠/١٥هـ مباشرة حادثة وفاة فتاة في العقد الثاني من العمر أثناء تواجدها بإحدى الألعاب الكهربائية بغابة رغدان.

و اتضح من الإجراءات الأولية عدم وجود شبهة جنائية بالوفاة، وأن الفتاة انتقلت إلى رحمة الله نتيجة اختناقها بعد انعقاد طرف غطاء رأسها (شال أسود) بمحرك سير اللعبة والتفافه حول عنقها ، وقد تم إشعار النيابة العامة بذلك،

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصرع فتاة إثر اختناقها فوق لعبة في أحد منتزهات الباحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام