بالصور.. هيئة الثقافة تنظم حفل فرقة دار الأوبرا المصرية
بالصور.. هيئة الثقافة تنظم حفل فرقة دار الأوبرا المصرية

بالصور.. هيئة الثقافة تنظم حفل فرقة دار الأوبرا المصرية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. هيئة الثقافة تنظم حفل فرقة دار الأوبرا المصرية، بالصور.. هيئة الثقافة تنظم حفل فرقة دار الأوبرا المصرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. هيئة الثقافة تنظم حفل فرقة دار الأوبرا المصرية.

صحيفة اليوم تنظم الهيئة العامة للثقافة أمسية موسيقية لفرقة دار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات الأيام الثقافية بأبها، وذلك بمشاركة أكثر من 45 فناناً وعازفاً سيقدمون روائع الموسيقى المصرية. وستستضيف مدينة أبها الأمسية الموسيقية يوم الثلاثاء المقبل في مسرح المفتاحة في افتتاح فعاليات “الأيام الثقافية”.

ويأتي تنظيم الهيئة لهذه الأمسية الموسيقية في إطار الجهود الرامية لبناء مجتمع مُلهم يُسهم في تطوير نمط حياة الأفراد من خلال فعاليات ثقافية متنوعة تساعد في تعزيز حركة الفكر والإبداع والثقافة والفنون والتأسيس لبيئة محفزة لها.

وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها الهيئة فرقة دار الأوبرا المصرية بعد أن حققت نجاحًا متميزًا في حضورها الأول في مدينة الرياض في شهر أبريل الماضي.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. هيئة الثقافة تنظم حفل فرقة دار الأوبرا المصرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن