العثور على مفقود عرعر متوفى
العثور على مفقود عرعر متوفى

العثور على مفقود عرعر متوفى صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم العثور على مفقود عرعر متوفى، العثور على مفقود عرعر متوفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على مفقود عرعر متوفى.

صحيفة اليوم عثر متطوعان أحدهما من فريق ساعد للبحث والإنقاذ والآخر من فريق انجاد عصر اليوم على مفقود عرعر متوفى في منطقة برية.

وكان ذوو المفقود قد وجهوا نداء للجميع أكدوا فيه أن والدهم من سكان مدينة عرعر، اسمه سلامة بن نايل العنزي، ويبلغ من العمر ٧٧ عامًا، ويعاني حالة نسيان، ويستقل سيارة من نوع بليزر، لونها فضي.

واستجابةً للنداء تحركت الجهات الأمنية والتطوعية للبحث عنه، وعثر عليه متطوعان، عصر اليوم، مترجلاً من سيارته ومتوفى بالقرب منها بعدما علقت في الرمال جنوب عرعر.

وقد باشرت الجهات الأمنية في مدينة عرعر الموقع، وجرى تحرير محضر رسمي بالحادثة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العثور على مفقود عرعر متوفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية