وزير التعليم يوجه بالإطلاع على خطة الابتعاث والإيفاد لشاغلي الوظائف غير التعليمية والترشيح عليها
وزير التعليم يوجه بالإطلاع على خطة الابتعاث والإيفاد لشاغلي الوظائف غير التعليمية والترشيح عليها

وزير التعليم يوجه بالإطلاع على خطة الابتعاث والإيفاد لشاغلي الوظائف غير التعليمية والترشيح عليها صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم وزير التعليم يوجه بالإطلاع على خطة الابتعاث والإيفاد لشاغلي الوظائف غير التعليمية والترشيح عليها، وزير التعليم يوجه بالإطلاع على خطة الابتعاث والإيفاد لشاغلي الوظائف غير التعليمية والترشيح عليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير التعليم يوجه بالإطلاع على خطة الابتعاث والإيفاد لشاغلي الوظائف غير التعليمية والترشيح عليها.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم-الرياض-عبد الله العازمي

وجه  وزير التعليم ،الدكتور، أحمد بن محمد العيسى، جميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات بالإطلاع على خطة الابتعاث والإيفاد لشاغلي الوظائف غير التعليمية والترشيح عليها وفقاً للشروط والنماذج المطلوبة خلال ما تبقى من العام المالي الحالي .

ويأتي ذلك إنطلاقاً من توجه الوزارة نحو رفع مستوى النمو المهني لجميع منسوبيها .. وتحقيقاً لمبدأ العدالة والمساواة بين المرشحين، على أن يقتصر الترشيح حسب الرغبة والاحتياج على مقعد لكل إدارة تعليم أو إدارة عامة بجهاز الوزارة ، وفي حالة تعدد المرشحين لدى الجهة، يتم إجراء المفاضلة بينهم حسب المعايير ، ومن ثم ترفع أسماء المرشحين للإدارة العامة للموارد البشرية بجهاز الوزارة لاستكمال الإجراءات .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير التعليم يوجه بالإطلاع على خطة الابتعاث والإيفاد لشاغلي الوظائف غير التعليمية والترشيح عليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام