“الحج” توضح خطوات الحصول على استثناء لأداء فريضة الحج عن متوفى
“الحج” توضح خطوات الحصول على استثناء لأداء فريضة الحج عن متوفى

“الحج” توضح خطوات الحصول على استثناء لأداء فريضة الحج عن متوفى صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم “الحج” توضح خطوات الحصول على استثناء لأداء فريضة الحج عن متوفى، “الحج” توضح خطوات الحصول على استثناء لأداء فريضة الحج عن متوفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “الحج” توضح خطوات الحصول على استثناء لأداء فريضة الحج عن متوفى.

صحيفة اليوم قالت وزارة الحج والعمرة إنه يمكن للمواطن أو المقيم الذي سبق له الحج خلال الخمس سنوات الماضية، الحصول على استثناء للحج عن متوفى إذا كان قريباً من الدرجة الأولى، عن طريق اتباع بعض الخطوات.

وأوضحت الوزارة أن مَن يرغب بالحصول على استثناء فعليه الدخول للبوابة الإلكترونية والتسجيل من خلال المسار، وستظهر له رسالة برفض الحج لمن حج في خلال آخر خمس سنوات، ثم سيظهر بعدها سؤال “هل ترغب باستثناء؟” فيجيب عليه بنعم.

وأضافت أنه على المواطنين بعد ذلك مراجعة الأحوال المدنية لأخذ الموافقة، فيما يتعين على المقيمين مراجعة الجوازات للحصول عليها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “الحج” توضح خطوات الحصول على استثناء لأداء فريضة الحج عن متوفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات