شرطة الرياض تكشف تفاصيل قاتل الشابين في النظيم
شرطة الرياض تكشف تفاصيل قاتل الشابين في النظيم

شرطة الرياض تكشف تفاصيل قاتل الشابين في النظيم صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم شرطة الرياض تكشف تفاصيل قاتل الشابين في النظيم، شرطة الرياض تكشف تفاصيل قاتل الشابين في النظيم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة الرياض تكشف تفاصيل قاتل الشابين في النظيم.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم-متابعات

ألقت شرطة الرياض القبض على نازح ثلاثيني قام بقتل شخصين في حي النظيم أحدهما سعودي والآخر كويتي بعد أن أطلق النار عليهما.

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه في تمام الساعة (٨:٣٠) من مساء الأربعاء الموافق ١٤٣٩/١١/٥ هـ باشرت الأجهزة الأمنية بلاغاً عن وقوع جريمتي قتل شخصين، أحدهما سعودي والآخر كويتي ،كلاهما في العقد الثاني من العمر، حيث اتضح إصابتهما بأعيرة نارية في أجزاء متفرقة من جسديهما أودت بحياتهما، وذلك في موقعين متقاربين بحي النظيم شرق العاصمة الرياض أحدهما أثناء خروجه من منزله والآخر أثناء تواجده بسيارته أمام منزله، وقد أسفرت إجراءات الضبط الجنائي للجريمتين والتحريات الأمنية والبحث والاستدلال عن كشف هوية الجاني (نازح / في العقد الثالث من العمر) والقبض عليه، حيث أقر بارتكاب الجريمتين بسبب خلافات سابقة فيما بينهم، وجرى إيقافه وإحالة القضية لفرع النيابة العامة بالمنطقه وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

– والله الهادي إلى سواء السبيل –

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شرطة الرياض تكشف تفاصيل قاتل الشابين في النظيم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام