التعليم :تحسين مستويات 4238 معلما و معلمة
التعليم :تحسين مستويات 4238 معلما و معلمة

التعليم :تحسين مستويات 4238 معلما و معلمة صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم التعليم :تحسين مستويات 4238 معلما و معلمة، التعليم :تحسين مستويات 4238 معلما و معلمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التعليم :تحسين مستويات 4238 معلما و معلمة.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم-الرياض-عبد الله العازمي

أصدر المشرف العام على الموارد البشرية في وزارة التعليم عدة قرارات تقضي بنقل وتحسين مستويات 4238 معلماً ومعلمة إلى المستوى الخامس وكذلك إلى المستوى السادس. 

أوضح ذلك المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم الأستاذ مبارك بن محمد العصيمي، وأضاف أن النقل من المستوى الرابع إلى المستوى الخامس شمل 4070 معلماً ومعلمة فيما بلغ عدد من تم نقلهم للمستوى السادس 168 معلماً ومعلمة.

وكشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم أن النقل للمستوى السادس مشروط بأن يكون المعلم أوالمعلمة قد تم ابتعاثهم أو إيفادهم بعد موافقة وزارة الخدمة المدنية.

وهنأ المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم المنقولين والمحسن مستواهم الوظيفي، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية.

للاطلاع على أسماء المنقولين للمستوى الخامس  (4070)

https://www.moe.gov.sa/ar/news/Documents/4070-t-5.xlsx

https://www.moe.gov.sa/ar/news/Documents/6-l-9-25.xlsx

https://www.moe.gov.sa/ar/news/Documents/159-t-l-2.xlsx

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التعليم :تحسين مستويات 4238 معلما و معلمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام