استخراج جسم غريب من طفلة بالطائف
استخراج جسم غريب من طفلة بالطائف

استخراج جسم غريب من طفلة بالطائف صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم استخراج جسم غريب من طفلة بالطائف، استخراج جسم غريب من طفلة بالطائف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استخراج جسم غريب من طفلة بالطائف.

صحيفة اليوم الطائف- صحيفة اليوم- عبد الله العازمي:

نجح الفريق الطبي بالعناية المركزة بمستشفى الأطفال بالطائف بإستخراج جسم غريب من الرئة اليسرى لطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات حيث كانت تعاني من ضيق في التنفس وكحة مزمنة.

وبحسب التفاصيل التي تحصلت عليها “صحيفة اليوم” فإنه وبعد أخذ التاريخ المرضى والفحص الإكلينيكي أشتبه الأطباء بوجود جسم غريب وتم عمل أشعة مقطعية للصدر وتبين إنسداد كامل في مجرى الهواء في الرئة اليسرى.

حيث تم تحويل الحالة لمجمع الملك فيصل الطبي وعمل منظار رئوي عن طريق جراحة الصدر وتم إستخراج الجسم الغريب وبحمد الله إنتهت معاناة الطفلة وهي الان تتمتع بصحة جيدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استخراج جسم غريب من طفلة بالطائف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام