“حساب المواطن” يعيّن سلطان القحطاني متحدثًا رسميًا للبرنامج
“حساب المواطن” يعيّن سلطان القحطاني متحدثًا رسميًا للبرنامج

“حساب المواطن” يعيّن سلطان القحطاني متحدثًا رسميًا للبرنامج صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم “حساب المواطن” يعيّن سلطان القحطاني متحدثًا رسميًا للبرنامج، “حساب المواطن” يعيّن سلطان القحطاني متحدثًا رسميًا للبرنامج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “حساب المواطن” يعيّن سلطان القحطاني متحدثًا رسميًا للبرنامج.

صحيفة اليوم واس - صحيفة اليوم:

تنفيذًا للأمر السامي المتضمن وجوب قيام الوزارات والهيئات والأجهزة الحكومية بتعيين متحدثين رسميين باسمها، أصدر المشرف العام على برنامج حساب المواطن المهندس علي راجحي قراراً بتعيين سلطان بن محمد القحطاني مديرًا للتواصل ومتحدثًا رسميًا باسم البرنامج.

وتأتي هذه الخطوة، بهدف رفع مستوى التواصل والتفاعل بين حساب المواطن وجميع المستفيدين من خدماته، وتوعيتهم بدوره وبالأنظمة والإجراءات ذات العلاقة به , كما سيسهم المتحدث الرسمي لبرنامج حساب المواطن في الإجابة على استفسارات وسائل الاعلام ومدها بالمعلومات والإحصائات ذات الموثوقية العالية.

يذكر أن القحطاني يتمتع بخبرات عملية متنوعة في قطاع الإعلام والعلاقات العامة والتواصل المؤسسي، حيث عمل في عدد من الجهات الحكومية والأهلية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “حساب المواطن” يعيّن سلطان القحطاني متحدثًا رسميًا للبرنامج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام