بدء تدريب الدفعة الثانية من برنامج التعليم المبني على الكفايات في جامعة ملبورن
بدء تدريب الدفعة الثانية من برنامج التعليم المبني على الكفايات في جامعة ملبورن

بدء تدريب الدفعة الثانية من برنامج التعليم المبني على الكفايات في جامعة ملبورن صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة أنحاء ننشر لكم بدء تدريب الدفعة الثانية من برنامج التعليم المبني على الكفايات في جامعة ملبورن، بدء تدريب الدفعة الثانية من برنامج التعليم المبني على الكفايات في جامعة ملبورن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بدء تدريب الدفعة الثانية من برنامج التعليم المبني على الكفايات في جامعة ملبورن.

صحيفة اليوم في مدينة ملبورن بأستراليا وتحديداً بجامعة ملبورن العريقة باشرت الدفعة الثانية من برنامج التعليم المبني على الكفايات من خلال تدريب قادة التغيير وهي إحدى مشاريع وزارة التعليم التي أخذت طريقها لتحسين التعليم في المملكة وذلك بمشاركة ٢٤ تربوي ضمن التحول الوطني لتحقيق رؤية المملكة 2030، حيث التقى وكيل وزارة التعليم للبنين الدكتور نياف الجابري بعميد كلية التربية بجامعة ملبورن في استراليا لمناقشة برنامج كفايات والاطلاع على سير البرنامج ودار النقاش حول كيفية متابعة ودعم الأداء في المدارس والتأكيد على السبب الرئيسي في النجاح وهو الاستثمار في تعليم الطفولة المبكرة، ويلتقي لاحقاً الدكتور نياف الجابري بالمشرفين التربويين المشاركين في برنامج كفايات للاطلاع على سير البرنامج ومناقشته .

حيث نظم نادي الطلبة السعودي في ملبورن لقاء مفتوح للدكتور نياف الجابري مع المشاركين في برنامج كفايات ومبتعثي برنامج خبرات ومع الطلبة المبتعثين بشكل عام في ملبورن لمناقشة العقبات التي تواجه الطلبة المبتعثين وتبادل الآراء والمقترحات.

والجدير بالذكر ان النادي السعودي في ملبورن يحرص على بذل الجهد لتسهيل جميع الفرص والامكانات والمساعدة للمشاركين في برنامج كفايات وللمبتعثين بشكل عام منذ وصولهم لمدينة ملبورن.

أستراليا التعليم المبنيي على الكفايات تدريب جمعة ملبورن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بدء تدريب الدفعة الثانية من برنامج التعليم المبني على الكفايات في جامعة ملبورن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات