هدية من النحال الزهراني لأبناء وأسر شهداء الحد الجنوبي
هدية من النحال الزهراني لأبناء وأسر شهداء الحد الجنوبي

هدية من النحال الزهراني لأبناء وأسر شهداء الحد الجنوبي صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هدية من النحال الزهراني لأبناء وأسر شهداء الحد الجنوبي، هدية من النحال الزهراني لأبناء وأسر شهداء الحد الجنوبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هدية من النحال الزهراني لأبناء وأسر شهداء الحد الجنوبي.

صحيفة اليوم بادر النحال سمير الزهراني والذي يشارك بمهرجان العسل الدولي بالباحة بتقديم خصم خاص لأبناء واسر شهداء الحد الجنوبي.

وقال الزهراني: إن هذه المبادرة الوطنية تأتي تضامنًا مع جنودنا البواسل المرابطين في الحد الجنوبي، وهذه مشاركة منا في الوقوف مع من ضحوا بأنفسهم وأرواحهم في سبيل الذود عن الوطن والدفاع عنه، داعيًا الله لهم بالنصر والتمكين، وأن يحفظ بلادنا وقيادتها من كل سوء ومكروه.

من جانبه ثمن المشرف على مهرجان العسل الدكتور أحمد الخازم هذه المبادرة الوطنية، كما قدم المنظم للمهرجان الأستاذ عبدالله الزهراني شكره وتقديره على هذه المبادرة والتي تدل على اهتمام وحرص المواطنين ووقوفهم مع جنودنا البواسل.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هدية من النحال الزهراني لأبناء وأسر شهداء الحد الجنوبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن