النحال السردي يكشف أسرار عسل المورينجا النادر بمهرجان الباحة
النحال السردي يكشف أسرار عسل المورينجا النادر بمهرجان الباحة

النحال السردي يكشف أسرار عسل المورينجا النادر بمهرجان الباحة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم النحال السردي يكشف أسرار عسل المورينجا النادر بمهرجان الباحة، النحال السردي يكشف أسرار عسل المورينجا النادر بمهرجان الباحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النحال السردي يكشف أسرار عسل المورينجا النادر بمهرجان الباحة.

صحيفة اليوم يعرض مهرجان العسل الدولي بالباحة في نسخته 11 عسل “المورينجا”، والذي يعد من أندر أنواع العسل على الإطلاق.

وقال النحال محمد السردي والقادم من منطقة حائل: “لقد وجدت مهرجان العسل بالباحة فرصة للمشاركة والتعريف بأنواع العسل الذي تشتهر به منطقة حائل، ومنه عسل الطلح، وأيضًا عسل المورينجا، حيث قمت بزراعته بحائل بعد الحصول على الشجرة من منطقة الباحة ولها عدة أسماء فهي تسمى شجرة الرحمة، وشجرة اليسر، وغصن البان، والحبة الغالية، وشجرة الرواق؛ فهي تتكيف مع أية بيئة، ولا تحتاج إلى مياه كثيرة سوى مياه الأمطار، بحيث تزرع في الجبال والصحاري”.

وحصد محمد السردي، المركز الأول عالميًّا من بين 167 دولة، في مسابقة عسل النحل التي أقيمت في تركيا، بمشاركة أكثر من 200 نوع من أنواع العسل.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النحال السردي يكشف أسرار عسل المورينجا النادر بمهرجان الباحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن