«حساب المواطن»: الدفعات الماضية تضمنت مخصصًا لدعم الكهرباء
«حساب المواطن»: الدفعات الماضية تضمنت مخصصًا لدعم الكهرباء

«حساب المواطن»: الدفعات الماضية تضمنت مخصصًا لدعم الكهرباء صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم «حساب المواطن»: الدفعات الماضية تضمنت مخصصًا لدعم الكهرباء، «حساب المواطن»: الدفعات الماضية تضمنت مخصصًا لدعم الكهرباء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «حساب المواطن»: الدفعات الماضية تضمنت مخصصًا لدعم الكهرباء.

صحيفة اليوم “الأحساء اليوم” – الأحساء

قال “حساب المواطن”، اليوم الخميس ‘‘إن الدعم المقدم للمستفيدين خلال الثماني دفعات الماضية تضمن مخصصاً لدعم فاتورة الكهرباء”.

وأوضح “حساب المواطن”، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه “تم احتسابه بناءً على معدل استهلاك الأسر للكهرباء في فصل الصيف، تحقيقًا لأهداف البرنامج في تخفيف الآثار المحتملة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة للدعم”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «حساب المواطن»: الدفعات الماضية تضمنت مخصصًا لدعم الكهرباء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء