“اللهيبي” يعتمد مشروعا للإصلاح التربوي في تعليم الطائف
“اللهيبي” يعتمد مشروعا للإصلاح التربوي في تعليم الطائف

“اللهيبي” يعتمد مشروعا للإصلاح التربوي في تعليم الطائف صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم “اللهيبي” يعتمد مشروعا للإصلاح التربوي في تعليم الطائف، “اللهيبي” يعتمد مشروعا للإصلاح التربوي في تعليم الطائف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “اللهيبي” يعتمد مشروعا للإصلاح التربوي في تعليم الطائف.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم-الطائف-عبد الله العازمي

اعتمدت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف مشروع الإصلاح التربوي (وفاق)، والذي يهدف إلى الإصلاح بين الناس وخصوصا في الجانب التربوي فيما يحدث من أزمات تربوية داخل الميدان التعليمي، ولما لذلك من أثر إيجابي يعود على المجتمع بالخير .
ووجه المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف، طلال بن مبارك اللهيبي، تعميما لمساعدي المدير العام للشؤون المدرسية والخدمات المساندة و التعليمية (بنين وبنات ) حصلت “صحيفة اليوم ” على نسخة منه وتضمن التعميم ترشيح ممثل للمساعدين والإدارات والمكاتب على أن ترسل أسماء المرشحين في موعد أقصاه 2ذوالحجة 1439هـ

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “اللهيبي” يعتمد مشروعا للإصلاح التربوي في تعليم الطائف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام