السفارة الأمريكية في الرياض تحذر رعاياها من مخالفة قوانين المملكة
السفارة الأمريكية في الرياض تحذر رعاياها من مخالفة قوانين المملكة

السفارة الأمريكية في الرياض تحذر رعاياها من مخالفة قوانين المملكة صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم السفارة الأمريكية في الرياض تحذر رعاياها من مخالفة قوانين المملكة، السفارة الأمريكية في الرياض تحذر رعاياها من مخالفة قوانين المملكة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السفارة الأمريكية في الرياض تحذر رعاياها من مخالفة قوانين المملكة.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم-متابعات

حذرت السفارة الأميركية في الرياض مواطنيها بالمملكة من مخالفة القوانين السعودية،مؤكدة أنه في حالة إيقاف أي مواطن أمريكي خالف القوانين لن تتدخل السفارة ولن تستطيع إخراجه من السجن.

و قال حساب خدمات المواطنين الأمريكيين بالسفارة الأمريكية في الرياض على “تويتر” على خلفية أحداث كندا، أن كل إنسان يخالف القانون السعودي يكون عرضة للاعتقال والمحاكمة حسب القانون. وقال “نحن لا نستطيع التدخل لإخراجكم من السجن ولكن نحاول زيارتكم ومراقبة أوضاعكم في السجن خلال مدة الاعتقال”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السفارة الأمريكية في الرياض تحذر رعاياها من مخالفة قوانين المملكة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام