“التعليم” توضح أسباب إغلاق مدرسة لجعة
“التعليم” توضح أسباب إغلاق مدرسة لجعة

“التعليم” توضح أسباب إغلاق مدرسة لجعة صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم “التعليم” توضح أسباب إغلاق مدرسة لجعة، “التعليم” توضح أسباب إغلاق مدرسة لجعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “التعليم” توضح أسباب إغلاق مدرسة لجعة.

صحيفة اليوم الرياض - صحيفة اليوم:

أوضحت وزارة التعليم، في بيان، ملابسات إغلاق مبنى مدرسة “لجعة”، بعد ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي تحت وسم #طلاب_مدرسة_لجعة_يتفاجئون_بإغلاق_مدرستهم”.

وقال مبارك العصيمي، المتحدث باسم الوزارة، أنه “إشارة إلى ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي، تود إدارة التعليم بمحافظة القويعية توضيح التالي:

أولا- ورد إلى إدارة التعليم خطاب مدير عام التشغيل والصيانة بالوزارة بتاريخ 25-11-1439 هجرية، المبني على خطاب وسعيل إمارة منطقة الرياض المساعد لشون التنموية المكلف رقم 105954 بتاريخ ١٤٣٩/٩/٢١ هجرية، والمتضمن إخلاء مبنى مدرسة لجعة الإبتدالية والمتوسطة (بنين) والبحث عن مبنى بديل حفاظا على سلامة.

ثانيا- وجه مدير التعليم بتشكل لجنه لدراسة وضع إخلاء المبنى وقد عقدت اللجنة اجتماعها بتاريخ 37-11-1439 هجرية، وورد بمحضر اللجنة رقم 4549 بتاريخ ١٤٣٩/١١/٣ هجرية، نقل طلاب المدرسة إلى مبنى مدرسة الروضة الإبتدالية مؤقتا (مبنى حكومي طاقته الاستيعابية تسمح باستيعاب اعداد طلاب مدرسة لجمة
الإبتدالية والمتوسطة ) والبحث عن مبنى آخر يتم استلجاره على ان يكون مستولا الشروط .

ثالثا: صدر قرار مدير التعليم رقم 4851 بتاريخ 37-11-1439 هجرية، بنقل مدرسة لجمد الإبتدائية والمتوسطة إلى مبنى مدرسة الروضة الابتدالية مؤقتا حتى يتم البحث عن مبنى بديل مناسب. وقد زود محافظ القويعية بصورة من القرار وورد شرح المحافظ 7882 بتاريخ 25-12-1439 هجرية، بأنه (جرى الإحاطة بما أشرتم إليه)، كما تم تزويد مدير مكتب التعليم بالرويضة بصورة من القرار وكذلك قائد مدرسة لجعة، وقالد مدرسة الروضة.

علما بأنه تم إدراج نقل طلاب المدرسة ضمن خطة الإدارة لهذا العام وإبلاغ شركة تطوير بذلك. وإدارة التعليم تؤكد حرصها التام على مصلحة الطلاب وتهيب بأولياء الأمور مباشرة أبنائهم في المدرسة البديلة مؤقتا؛ لحين معالجة الوضع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “التعليم” توضح أسباب إغلاق مدرسة لجعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام