أمطار متواصلة على هذه المناطق غدًا
أمطار متواصلة على هذه المناطق غدًا

أمطار متواصلة على هذه المناطق غدًا صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم أمطار متواصلة على هذه المناطق غدًا، أمطار متواصلة على هذه المناطق غدًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أمطار متواصلة على هذه المناطق غدًا.

صحيفة اليوم توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أن تستمر غدًا فرصة تكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة على مرتفعات مناطق جازان ، عسير ، الباحة ، مكة المكرمة ، المدينة المنورة تمتد إلى تبوك قد يمتد تأثيرها إلى الأجزاء الساحلية منها.

كما تزداد نسبة الرطوبة خلال ساعات الليل والصباح الباكر على الأجزاء الساحلية الشرقية والغربية للمملكة.

وستكون الرياح على البحر الأحمر شمالية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة. على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى جنوبية على الجزء الأوسط والجنوبي بسرعة 10-35 كم/ساعة.

في حين ستكون الرياح على الخليج العربي جنوبية شرقية إلى شرقية بسرعة12-32كم/ساعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أمطار متواصلة على هذه المناطق غدًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء