التحقيق مع قائد مركبة حاول دهس مشرفة تربوية في عسير
التحقيق مع قائد مركبة حاول دهس مشرفة تربوية في عسير

التحقيق مع قائد مركبة حاول دهس مشرفة تربوية في عسير صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم التحقيق مع قائد مركبة حاول دهس مشرفة تربوية في عسير، التحقيق مع قائد مركبة حاول دهس مشرفة تربوية في عسير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التحقيق مع قائد مركبة حاول دهس مشرفة تربوية في عسير.

صحيفة اليوم “الأحساء اليوم” – الأحساء

بدأت النيابة العامة في محافظة محايل عسير، التحقيق مع قائد المركبة الذي حاول أول أمس الأحد دهس مشرفة تربوية ورضيعها لدى عودتها من عملها، قبل أن يقبض عليه المرور.

وتعرضت المشرفة التربوية التي نجت بأعجوبة، لموقف مرعب أثناء عودتها من إحدى المدارس في اليوم الأول من الدراسة، مع سائق استأجرته لتوصيلها إلى منزلها، حيث فوجئت بسيارة تصطدم عمداً بالمركبة التي تستقلها.

وخوفاً من تعرض السيارة للحريق بعد صدمها، ترجلت المشرفة التربوية منها حاملة ابنها، فطاردها الجاني وحاول دهسها، فاحتمت منه بسيارتين متوقفتين، إلا أنه دار حولها وحاول دهسها مجدداً، فسقطت مغمى عليها.

وعندما هرع عدد من الموجودين في المكان إلى مساعدتها هرب الجاني، فألقى المرور القبض عليه بعد بلاغ زوج المشرفة، وتمت إحالته إلى الشرطة ومنها إلى النيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التحقيق مع قائد مركبة حاول دهس مشرفة تربوية في عسير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء