استدعاء 16233 سيارة “كيا” لخلل بالدائرة الكهربائية
استدعاء 16233 سيارة “كيا” لخلل بالدائرة الكهربائية

استدعاء 16233 سيارة “كيا” لخلل بالدائرة الكهربائية صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة الاحساء ننشر لكم استدعاء 16233 سيارة “كيا” لخلل بالدائرة الكهربائية، استدعاء 16233 سيارة “كيا” لخلل بالدائرة الكهربائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استدعاء 16233 سيارة “كيا” لخلل بالدائرة الكهربائية.

صحيفة اليوم “الأحساء اليوم” – الأحساء

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار، استدعاء حوالي 16233 مركبة من نوع كيا كارنيفال وذلك لخلل في الدائرة الكهربائية لمروحة تبريد المكيف قد يؤدي لتعطل دفع الهواء في المركبة.

وطالبت “التجارة”، عبر حسابها بموقع “تويتر”، جميع مالكي هذه الفئة من السيارات بضرورة التواصل مع الوكيل مباشرة وهو شركة الجبر للسيارات لإجراء الصيانة اللازمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استدعاء 16233 سيارة “كيا” لخلل بالدائرة الكهربائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة الاحساء