مصرع شخص داخل خزان مياه بجدة
مصرع شخص داخل خزان مياه بجدة

مصرع شخص داخل خزان مياه بجدة صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم مصرع شخص داخل خزان مياه بجدة، مصرع شخص داخل خزان مياه بجدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع شخص داخل خزان مياه بجدة.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم-جدة-حجب العصيمي

لقي شخص مصرعه اليوم داخل خزان مياه بحي الهنداوية وسط محافظة جدة.

وأكد المتحدث الرسمي بالمنطقة العقيد سعيد سرحان أن فرق الإنقاذ والإنقاذ المائي باشرت، اليوم، حادث سقوط شخص بين العقد الرابع و الخامس داخل خزان مياه بحي الهنداوية .

وأضاف إن بلاغا ورد لمركز العمليات الموحد تحركت بموجبه الفرق اللازمه لموقع الحادث الواقع داخل حديقة وهو خزان مياه تصل أبعاد الفوه الخارجية له بقطر  ٥م وعمق يصل الى ٣م ممتلئ بالماء فوجد جثمانا لشخص يطفوا على سطح المياه، و يبدو أنه فارق الحياة نتيجة الغرق، واتضح ذلك بعد الكشف عليه عن طريق الجهات ذات العلاقه .

وتابعت فرق الإنقاذ المائي اأعمالها في انتشال الشخص بعد النزول داخل الخزان وإخراجه بواسطة نقالة الإسعافات إلى خارج محيط الخزان وتسليمه للجهات المعنية التي  بدورها نقلته إلى المستشفى

وأوضح أن قسم التحقيق تابع أعماله في موقع الحادث ليتم تسليمه بعد التحقيقات الأوليه للجهات المختصة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصرع شخص داخل خزان مياه بجدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام