الكويت : إيقاف الدراسة ليومين بسبب موجة الحر و تعطل التكييفات و إحالة المتسببين للتحقيق
الكويت : إيقاف الدراسة ليومين بسبب موجة الحر و تعطل التكييفات و إحالة المتسببين للتحقيق

الكويت : إيقاف الدراسة ليومين بسبب موجة الحر و تعطل التكييفات و إحالة المتسببين للتحقيق صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الكويت : إيقاف الدراسة ليومين بسبب موجة الحر و تعطل التكييفات و إحالة المتسببين للتحقيق، الكويت : إيقاف الدراسة ليومين بسبب موجة الحر و تعطل التكييفات و إحالة المتسببين للتحقيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكويت : إيقاف الدراسة ليومين بسبب موجة الحر و تعطل التكييفات و إحالة المتسببين للتحقيق.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم-متابعات

قامت وزارة التربية والتعليم بالكويت بإعفاء طلاب بعض المدارس من الحضور إلى نهاية الاسبوع بسبب موجة الحر  ولحين الانتهاء من تصليح أعطال أجهزة التكييف.

وأحالت وزارة التعليم بالكويت المتسببن بعدم جاهزية هذه المدارس للتحقيق واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق من يثبت تقصيره في آداء مهمام عمله .

وأكدت الوزارة أن هناك ما يقارب من ٧٥ ألف وحدة تكييف منفصلة و١٣ الف جهاز تكييف مركزي و١١٨ جهاز تكييف يعمل بنظام التشيلر موزعة على ٨٣٣ مدرسة في جميع المناطق في دولة الكويت.

و قام وزير التربية ووزير التعليم العالى الكويتي ، الدكتور حامد العازمي بتفقد عدد من مدارس المناطق التعليمية المختلفة صباح اليوم يرافقه قيادات الوزارة، للاطلاع على سير العمل ورصد المعوقات التي قد تواجه الادارات المدرسية والطلبة والعمل على حلها وإزالتها على وجه السرعة، كما عقد اجتماعا مطولا مع قيادات المناطق التعليمية اطلع خلاله على التقارير المقدمة من قبل القطاع الهندسي حول جاهزية أجهزة التكييف في المدارس، وتبين من خلال التقارير بأن أغلب المشكلات المتعلقة في التكييف والتي طرأت مع بداية العام الدراسي قد تم التعامل معها واصلاح اغلبها باستثناء (١١) تعاني من مشكلات يتطلب اصلاحها وقت اطول ولاسيما اجهزة التكييف التي تعمل بنظام التشيلر مما قد يؤدي الى اعاقة الدراسة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكويت : إيقاف الدراسة ليومين بسبب موجة الحر و تعطل التكييفات و إحالة المتسببين للتحقيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام