التعليم تعتمد 4 ساعات للنشاط أسبوعيا
التعليم تعتمد 4 ساعات للنشاط أسبوعيا

التعليم تعتمد 4 ساعات للنشاط أسبوعيا صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم التعليم تعتمد 4 ساعات للنشاط أسبوعيا، التعليم تعتمد 4 ساعات للنشاط أسبوعيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التعليم تعتمد 4 ساعات للنشاط أسبوعيا.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم-الرياض-عبد الله العازمي

أعتمدت وزارة التعليم 4 ساعات أسبوعياً لتنفيذ الأنشطة غير الصفية في المدارس
جاء ذلك في تعميم لنائب وزير التعليم حصلت “صحيفة اليوم” على نسخة منه و ذلك حرصاً على تمكين المدرسة وإدارة التعليم من الإعداد المبكر لتنفيذ ساعة النشاط داخل
المدارس، وحث المعلمين والمعلمات على المشاركة في جائزة النشاط غير الصفي لما لها من دورفي إثراء الميدان بالمشروعات والأفكار الإبداعية المميزة.

وأعدت الإدارة العامة للنشاط (بنين/بنات) دليلاً تنظيمياً لساعة النشاط في مدارس التعليم العام، مشتملاً على ما يلي:
إجراءات الإعداد للنشاط (التخطيط، التنفيذ، التقويم) للمدرسة/ للإدارة التعليمية. ، جائزة التميز لساعة النشاط غير الصفي.
وألزم التعميم باعتماد العمل بالدليل مع توفير كافة الإمكانات المتاحة لتنفيذ ساعة النشاط داخل المدرسة وتفعيل المشاركة فيها بما يلبي ميول الطلبة ورغباتهم، واستثمارها لترسيخ قيم الاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن ، وحث المعلمين والمعلمات على المشاركة في جائزة النشاط .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التعليم تعتمد 4 ساعات للنشاط أسبوعيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام