النقل اليمنية تناشد المنظمات الدولية لتحرير سفن إغاثية احتجزتها الميليشيا
النقل اليمنية تناشد المنظمات الدولية لتحرير سفن إغاثية احتجزتها الميليشيا

النقل اليمنية تناشد المنظمات الدولية لتحرير سفن إغاثية احتجزتها الميليشيا صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم النقل اليمنية تناشد المنظمات الدولية لتحرير سفن إغاثية احتجزتها الميليشيا، النقل اليمنية تناشد المنظمات الدولية لتحرير سفن إغاثية احتجزتها الميليشيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النقل اليمنية تناشد المنظمات الدولية لتحرير سفن إغاثية احتجزتها الميليشيا.

صحيفة اليوم أصدرت وزارة النقل اليمنية، أمس الأحد، بيانًا ناشدت فيه كافة المنظمات الدولية والإنسانية العاملة في اليمن، بالضغط على الميليشيات الحوثية الإرهابية التابعة لإيران للإفراج عن السفن المحتجزة من قبلهم بموانئ الحديدة والصليف بشكل عاجل، والسماح لها بإفراغ حمولتها لتسهيل وصول المساعدات الغذائية والإغاثية للمواطنين في المناطق الشمالية.

وأوضح البيان أن الوزارة تدعم وتؤيد بيان مركز إسناد العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن حول ما تضمنته بيانات المنظمات الإنسانية وتحذيرها من شبح المجاعة التي تهدد الشعب اليمني في المناطق الشمالية.

وطالبت الوزارة في بيانها المنظمات الدولية والمجتمع الدولي بضرورة إعلان شجبهم واستنكارهم لممارسات الميليشيات الحوثية التي تعمل على عرقلة العمليات الإنسانية والإغاثية للشعب اليمني.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النقل اليمنية تناشد المنظمات الدولية لتحرير سفن إغاثية احتجزتها الميليشيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن