مستشفى الملك عبدالله الجامعي يعلن عن وظائف صحية شاغرة
مستشفى الملك عبدالله الجامعي يعلن عن وظائف صحية شاغرة

مستشفى الملك عبدالله الجامعي يعلن عن وظائف صحية شاغرة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مستشفى الملك عبدالله الجامعي يعلن عن وظائف صحية شاغرة، مستشفى الملك عبدالله الجامعي يعلن عن وظائف صحية شاغرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مستشفى الملك عبدالله الجامعي يعلن عن وظائف صحية شاغرة.

صحيفة اليوم أعلن مستشفى الملك عبدالله الجامعي، التابع لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، عبر موقعه الإلكتروني، عن توفّر وظائف صحية شاغرة للسعوديين، لحمَلة درجة الماجستير ودرجة البكالوريوس في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر المستشفى الجامعي في مدينة الرياض.

وأبرزت إدارة المستشفى، أنَّ الوظائف المتاحة على مسمى:

. مدرب ثالث المحاكاة السريرية الإكلينيكية: درجة البكالوريوس في المجالات الطبية، أو الرعاية الصحية ذات الصلة، ويفضل درجة الماجستير.

. مدرب أول المحاكاة السريرية الإكلينيكية: درجة الماجستير في المجالات الطبية، أو الرعاية الصحية ذات الصلة، أو درجة البكالوريوس في تخصص الطب والجراحة.

وأوضحت إدارة المستشفى، أنَّ التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 4 نوفمبر 2018م، والتقديم مستمر حتى تاريخ 9 نوفمبر 2018م.

وللتقديم ومعرفة تفاصيل شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (هنا)

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مستشفى الملك عبدالله الجامعي يعلن عن وظائف صحية شاغرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن