جازان: مواطنون يتنازلون عن دم ابنهم لوجه الله تعالى
جازان: مواطنون يتنازلون عن دم ابنهم لوجه الله تعالى

جازان: مواطنون يتنازلون عن دم ابنهم لوجه الله تعالى صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم جازان: مواطنون يتنازلون عن دم ابنهم لوجه الله تعالى، جازان: مواطنون يتنازلون عن دم ابنهم لوجه الله تعالى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جازان: مواطنون يتنازلون عن دم ابنهم لوجه الله تعالى.

صحيفة اليوم جازان- صحيفة اليوم:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس اللجنة المركزية لإصلاح ذات البين بمكتبه بالإمارة اليوم , بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان, أولياء دم المجنى عليه مصعب بن محمد هادي محزري “سعودي الجنسية” , وذلك عقب أن أثمرت شفاعة سموه وسمو نائبه في العفو عن الجاني عبدالعزيز بن هادي محزري “سعودي الجنسية” والتصديق على تنازل والد وذوي القتيل عن دم ابنهم لوجه الله تعالى.

ووجه سمو أمير منطقة جازان شكره لوالد وذوي القتيل وأولياء الدم على تجاوبهم ونبلهم وكرمهم بعتق رقبة الجاني احتساباً لمرضاة الله عز وجل , داعياً الله سبحانه أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

وثمن سموه الجهود المتواصلة التي بذلت من رئيس محكمة الاستئناف السابق بالمنطقة الشيخ علي بن شيبان العامري ومحافظ أحد المسارحة عبدالله بن محمد الريثي وعدد من مشايخ وأهالي المحافظة للسعي إلى الإصلاح والتوفيق بين اسرتي الجاني والمجني عليه, سائلاً الله تعالى أن يجزل لهم الأجر والمثوبة وأن يعين الجميع للقيام بكل ما فيه خدمة الدين ثم المليك والوطن , ويسهم في توحيد الصفوف وتأليف القلوب.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جازان: مواطنون يتنازلون عن دم ابنهم لوجه الله تعالى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام