قرار من وزير الشؤون الإسلامية بشأن جمعيات تحفيظ القرآن الكريم
قرار من وزير الشؤون الإسلامية بشأن جمعيات تحفيظ القرآن الكريم

قرار من وزير الشؤون الإسلامية بشأن جمعيات تحفيظ القرآن الكريم صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم قرار من وزير الشؤون الإسلامية بشأن جمعيات تحفيظ القرآن الكريم، قرار من وزير الشؤون الإسلامية بشأن جمعيات تحفيظ القرآن الكريم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قرار من وزير الشؤون الإسلامية بشأن جمعيات تحفيظ القرآن الكريم.

صحيفة اليوم الرياض- صحيفة اليوم

وجه وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، رئيس المجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، كافة فروع الوزارة، والجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم والمعاهد التابعة لها، في تعميم أصدره اليوم الإثنين، باقتصار عمل جمعيات تحفيظ القرآن الكريم بما أنشأت لأجله، تعليم القرآن الكريم، تحفيظًا وتلاوة وتجويدًا للذكور والإناث، وفق الأنظمة والتعليمات الصادرة بإنشائها.

وشمل التعميم، منع إقامة أي برامج أو رحلات لا علاقة لها بأهداف الجمعيات، وتتعارض مع رسالة الوزارة واللوائح التنظيمية في عمل الجمعيات، مشددا على حرص الوزارة بأن تقوم الجمعيات بالدور المأمول منها في تعليم كتاب الله تعالى، وحماية المجتمع من الأفكار الدخيلة الهدامة، وربط المتعلمين بكتاب الله، وتحصينهم من الانحراف عن العقيدة الصحيحة، وتأهيل معلمي ومعلمات القرآن الكريم.

واختتم التعميم، بالتأكيد على متابعة الوزارة لمنسوبي الجمعيات والمعاهد والحلقات للعمل بمقتضى التعميم، ومحاسبة من يخالف ذلك.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قرار من وزير الشؤون الإسلامية بشأن جمعيات تحفيظ القرآن الكريم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام