التجارة تعلن استدعاء (2,557) مركبة “GMC” “سافانا”..لهذا السبب
التجارة تعلن استدعاء (2,557) مركبة “GMC” “سافانا”..لهذا السبب

التجارة تعلن استدعاء (2,557) مركبة “GMC” “سافانا”..لهذا السبب صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم التجارة تعلن استدعاء (2,557) مركبة “GMC” “سافانا”..لهذا السبب، التجارة تعلن استدعاء (2,557) مركبة “GMC” “سافانا”..لهذا السبب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التجارة تعلن استدعاء (2,557) مركبة “GMC” “سافانا”..لهذا السبب.

صحيفة اليوم الرياض - صحيفة اليوم :

أعلنت وزارة التجارة والاستثمار عن استدعاء 2,557 مركبة GMC’سافانا’ موديلات 2014 إلى 2016والتي تحمل أرقام الهياكل من1GDZ79CG0E1142443 إلى1GTZ79FGXG1273916 ،لوجود خلل في مفاتيح التحكم بالنوافذ الكهربائية لجهة السائق قد يؤدي الى احتمالية تسرب السائل داخل هذه المفاتيح مما يؤدي إلى التماس كهربائي ونشوب حريق لا قدر الله.

ودعت الوزارة ملاّك السيارات المشمولة بالاستدعاء إلى ضرورة التواصل مع الوكلاء المحليين لشركة “جنرال موتورز”  وهم شركة الجميح للسيارات وشركة التوكيلات العالمية وذلك لتنفيذ الاصلاحات اللازمة مجاناً ودون اشتراط ضمان وذلك حفاظاً على سلامتهم.

وتؤكد وزارة التجارة والاستثمار متابعتها المستمرة والدائمة للمنتجات ولشكاوي المستهلكين لضمان عدم وجود ما يشكل خطراً على سلامة المستهلكين ومراقبة إشعارات الاستدعاءات العالمية وتحليلها بشكل مستمر.

وتأتي هذه الاستدعاءات بالتعاون بين وزارة التجارة والاستثمار والشركات الصانعة ووكلاءها محليًا عبر دعوة المستهلك إلى المبادرة بإصلاح الجزء المعيب للمنتج لدى الوكيل المحلي مجانًا دون تكلفة وبعض النظر عن حالة ضمان المنتج.

وتدعو الوزارة عموم المستهلكين إلى التواصل الدوري مع وكلاء السيارات للتأكد من سلامة مركباتهم دوريًا وخلوّها من أية عيوب مصنعية وتحديث بياناتهم لدى الوكيل للتواصل معهم مستقبلًا في حال كانت مركباتهم مشمولة في أي حملات استدعاء، وذلك لإصلاحها مجانًا ودون النظر لحالة ضمان المركبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التجارة تعلن استدعاء (2,557) مركبة “GMC” “سافانا”..لهذا السبب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام