النيابة العامة: هذه عقوبة من علم بارتكاب جريمة الإتجار بالأشخاص ولم يبلغ عنها
النيابة العامة: هذه عقوبة من علم بارتكاب جريمة الإتجار بالأشخاص ولم يبلغ عنها

النيابة العامة: هذه عقوبة من علم بارتكاب جريمة الإتجار بالأشخاص ولم يبلغ عنها صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم النيابة العامة: هذه عقوبة من علم بارتكاب جريمة الإتجار بالأشخاص ولم يبلغ عنها، النيابة العامة: هذه عقوبة من علم بارتكاب جريمة الإتجار بالأشخاص ولم يبلغ عنها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة العامة: هذه عقوبة من علم بارتكاب جريمة الإتجار بالأشخاص ولم يبلغ عنها.

صحيفة اليوم الرياض- صحيفة اليوم

أوضحت النيابة العامة، عقوبة من علم بارتكاب جريمة الإتجار بالأشخاص أو الشروع فيها، ولو كان شخص مؤتمن على المعلومات بحكم وضعه أو وظيفته أو مهنته، ولم يبلغ فورا الجهات المختصة بذلك، حسب تغريدة لها عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقالت: “يعاقب بالسجن مدة لا تزيد على سنتين أو بغرامة لا تزيد على مائة ألف ريال أو بهما معا، كل من علم بارتكاب جريمة من الجرائم المنصوص عليها في هذا النظام أو علم بالشروع فيها ولو كان مسؤولا عن السر المهني أو حصل على معلومات أو إرشادات تتعلق بها بصفة مباشرة أو غير مباشرة، ولم يبلغ فورا الجهات المختصة بذلك”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النيابة العامة: هذه عقوبة من علم بارتكاب جريمة الإتجار بالأشخاص ولم يبلغ عنها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام